فعالية خطابية وثقافية إحياء لذكرى استشهاد السيد القائد في الحديده .

وجه اليمن – الحديده

 

اقيمت اليوم في محافظة الحديدة فعالية خطابية وثقافية إحياءا لذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية التي نظمتها الوحدة الإجتماعية بالمحافظة وحضرها حزام الأسد عضو المكتب التنفيذي وكلاء محافظة الحديدة الأخ محمد عياش قحيم وكيل اول والأخ عبدالجبار احمد وكيل المحافظة لشؤون المالية والإدارية والأخ علي قشر ووكيل المحافظة لشئون الثقافة والإعلام أكدو وكيل أن إحياء هذا اليوم يأتي وفاءا وعرفانا لشخص قدمه روحه رخيصة في سبيل مشروع الكرامة لهذا الأمة وتأكيدا على مواصلة نهجه والمشروع الذي أسسه بالعودة إلى القرآن الكريم دستورا ومنهجا ؛ لافتا إلى ان هذا المشروع يتوسع وينتشر لانه مشروع العدالة والعزة التي ابتعدت عنها الأمة بل وبات يقارع اليوم طواغيت العصر امريكا واليهود .

 

اُفتتحت الفعالية بآياتٍ من الذكر الحكيم ، تلا ذلك العديد من المقاطع النثريةِ ،والشعريةِ، والإنشادية والكلمات التي استعرضت مقتطفات من حياة الشهيد القائد ودعوته في خلق وعي بخطورة المشروع الأمريكي الصهيوني على حياة الأمة ومعتقداتها.

 

وأشارت إلى ما حذر منه الشهيد القائد من خطر إحتلال وغزو اليمن وما يراه الجميع اليوم واقعا ملموسا من خلال تحالف العدوان السعودي الأمريكي الذي يشن عدوانا ويفرض حصارا على الشعب اليمني.

 

وأكدت الكلمات ضرورة المضي على خطى الشهيد القائد وتدشين مشروعه لمناهضة أعداء الدين والأمة والخطر الأمريكي الصهيوني.

 

 

كما أكدت الكلمات على أهمية السير على منهجية الهدي القرآني منهجية الحق والصراط المستقيم والوقوف صفا واحدا في مواجهة الباطل والدفاع عن عزة وكرامة الدين والوطن وعدم السكوت والخضوع والاستسلام لمن ضربت عليهم الذلة والمسكنة واتباعهم في المنطقة .

 

 

وقد تخللت الفعاليه العديد من الكلمات والاناشيد والقصائد المعبره عن عظمة الشهيد القائد وعظمة ماقدمه للأمه في سبيل استنهاضها من براثن الظلم والطغيان،وتقديم التضحيات من اجل إعلاء راية الحق ونصرة المستضغفين والوقوف في وجه المستكبرين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.