الوصول الى الحقيقة

مؤسسة بنيان تطلع على احتياجات أبناء جزيرة كمران..

وجه اليمن – الحديده

 

قامت مؤسسة بنيان التنموية بزيارة ميدانية الى مديرية جزيرة كمران عبر فريق تم تكليفة من قبل قيادة المؤسسة للقيام بزيارة استمرت 4 ايام تم خلالها الإلتقاء بكافة المسؤولين في المكاتب الرسمية وكذا الجانب الاشرافي ووجهاء وأعيان الجزيرة والعديد من المواطنين .

قام فريق من مؤسسة بنيان التنموية بزيارة ميدانية الى مديرية جزيرة كمران للاطلاع على احتياجات أبناء الجزيرة لاعداد برنامج للبدء بالعمل التنموي والاغاثي الذي تنفذه المؤسسة في لعدد من المحافظات المستهدفة .

وخلال الزيارة التي استمرت أربعة أيام تم الاطلاع على كافة الجوانب الخدمية والتنموية والمجتمعية والمجتمعية والتعرف على أوجه المعاناة في الجزيرة الناتجة عن العدوان والحصار .

ونفذت المؤسسة خلال الزيارة العديد من الفعاليات والانشطة ابرزها تكريم العاملين في القطاعين التربوي والصحي بالاضافة تنظيم فعالية شبابية ” اليوم الشبابي المفتوح ” تضمنت منافسات لمختلف الفئات العمرية في مسابقات الغوص والسباحة وكرة القدم تم فيها تكريم جميع الفائزين بهدايا رمزية .

فريق بنيان بدوره أكد أن هذه الزيارة هي للاطلاع على احتاجات الجزيرة وأصبحت الصورة واضحة وسيتم رفع تقرير مفصل بها للبدء في العمل الميداني على جميع الأصعدة التنموية والتي تعتبر الجزيرة من ضمن المناطق الرئيسية المستهدفة من قبل مؤسسة بنيان .

قد يعجبك ايضا
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com