الوصول الى الحقيقة

الرئيس مهدي المشاط يلتقي مشائخ طوق صنعاء لمناقشه الأوضاع .

وجه اليمن – صنعاء

 

أكد الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم الاثنين أن ما بعد اغتيال الرئيس الشهيد صالح الصماد ليس كما قبله وعلى قوى العدوان أن تعي أن جرائمها لن تمر دون حساب.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس المشاط بمشائخ طوق العاصمة صنعاء، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع على الساحة الوطنية في ظل تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية وصولا إلى استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد وكذا استهداف المشيعين.

وتطرق اللقاء إلى دور مشائخ ووجهاء مديريات طوق صنعاء في تعزيز الاصطفاف والتلاحم الوطني وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومؤامراته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وفي اللقاء أعرب الرئيس المشاط عن سعادته بلقاء مشائخ ووجهاء مديريات الطوق لمناقشة الأوضاع في هذه المديريات والدور المطلوب من الجميع لمواجهات التحديات الراهنة وتعزيز اللحمة الداخلية وعوامل الصمود.

وأشار الرئيس المشاط إلى أن اليمن يمر بظروف صعبة واستثنائية، ما يتطلب من الجميع اليقظة وبذل المزيد من الجهود بما يتوافق مع طبيعة التحديات خلال المرحلة الراهنة.

وشدد على أهمية التعاون لتذليل العقبات وحل الإشكاليات ومساندة الجهود الرسمية لتوفير احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

من جانبهم أكد مشائخ مديريات الطوق وقوفهم صفا واحدا في مواجهة العدوان ومخططاته والاستمرار في رفد جبهات العزة والشرف والبطولة دفاعا عن العرض والأرض مهما كانت التضحيات.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com