وزارة النفط تراجع وثيقة “BOT” الخاصة بوزارة الكهرباء لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
يونيو 23, 2026
صنعاء سيتي | متابعات عُقد اليوم بصنعاء اجتماع برئاسة وزير النفط والمعادن، الدكتور عبدالله الأمير، لمناقشة وثيقة “نظام البناء والتشغيل ونقل الملكية – BOT” الخاصة بوزارة الكهرباء والطاقة والمياه. وشارك في الاجتماع نائب وزير النفط محمد النجار، وقيادات من شركة النفط اليمنية، إلى جانب المختصين والفنيين في الوزارة. وقد جرى خلال الاجتماع مراجعة دقيقة لمضامين […]
The post وزارة النفط تراجع وثيقة “BOT” الخاصة بوزارة الكهرباء لتعزيز الشراكة الاستراتيجية first appeared on موقع صنعاء سيتي.