ضبط 300 كيس من السكر منتهية الصلاحية في ذمار

يونيو 28, 2026

​الثورة نت/ أمين النهمي ​ضبطت فرق صحة البيئة التابعة لمكتب الأشغال في مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، 300 كيس من السكر منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي. ​وخلال عملية الضبط، أشاد مدير المديرية المهندس هاشم الوريث، بجهود كادر صحة البيئة والأشغال في مراقبة الأسواق والتفتيش على تطبيق الاشتراطات الصحية في مختلف أسواق المديرية. ​وشدد على […]

الذهاب إلى المصدر

You might also like